• Thursday 2 June 2016

    9 Easy Secrets To Make Your Food Healthier






    لا يمكن أن يبدو لوقف نفسك من تناول كل الأطعمة التي تحبها واكتساب باستمرار الوزن الزائد؟ هناك الكثير من الطرق التي يمكنك تحسين نظامك الغذائي ووقف زيادة الوزن، وهذه الخطوات التسع سهلة تساعدك على جعل الأطباق المفضلة لديك أكثر صحة. هذا يعني أنك لن تشعر وكأنك كنت على نظام غذائي ويمكنك ببساطة الاستمرار في التمتع بجميع الأطعمة التي عادة تناول الطعام. هذا هو الأفضل من كلا العالمين!
    1. تقليل محتوى الدهون
    هناك تغييرات صغيرة يمكنك ان تجعل أثناء الطهي التي من شأنها أن تقلل من نسبة الدهون الكلي من طعامك. على سبيل المثال، إذا كنت قلي الطعام الخاصة بك حان الوقت لمبادلة خارج النفط والزبدة لبخاخات الزيتون صحية. إذا تعذر ذلك، يمكنك ببساطة البدء الجافة قلي الطعام الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو جهاز سنويا غير لاصقة، مما يعني أنك قطع كبير مرة أخرى على السعرات الحرارية في طعامك وتقليل محتوى الدهون بشكل عام.
    الابتعاد عن استخدام شحم الخنزير أو الزبدة في أي الطهي على الإطلاق. لأنها قد تكون لذيذة ولكن الصبي هل هي سيئة بالنسبة لك!










    محتوى الألياف 2. زيادة
    إذا كنت من محبي المعكرونة، الأرز، أو الخبز، فسوف نكون سعداء لمعرفة أن هناك بدائل طعم مشابه جدا وتوفر كل نفس القوام ولكن هي أفضل بكثير بالنسبة لك. يمكن استبدال الأرز الأبيض بالأرز البني، ويمكن استبدال المعكرونة التي كتبها المعكرونة القمح الكامل، ويمكن استبدال الخبز الأبيض بالخبز الأسمر. كل بديل الأذواق مختلفة بعض الشيء، ولكن لا شيء مهم و، في الواقع، قد تجد كنت تفضل عليها.
    يمكنك حتى استخدام الطحين كله عندما كنت الخبز! جعل هذه المفاتيح وعليك زيادة كمية الألياف في النظام الغذائي الخاص بك، والتي تساعد الجهاز الهضمي الخاص بك إلى حد كبير. لتحسين الهضم وانتظام الأمعاء جعل هذه مفاتيح بسيطة اليوم.






    3. تقليل محتوى السكر
    مثلك خفض الدهون في الطبخ الخاص بك، يمكنك خفض نسبة السكر أيضا. عندما كنت الخبز أو إنشاء أطباق الحلو ببساطة تجربة مع استخدام أقل قليلا من السكر في كل مرة كنت أخبز. وستجد أن معظم وصفات في نهاية المطاف بالضبط تقريبا نفس الشيء حتى لو كنت خفض كمية السكر التي تستخدم. سوف الكعك الذوق إلى حد كبير نفس وسوف ينخفض ​​بمقدار النصف من السكر لا يغير من نسيج على الإطلاق. هذا هو الحال خاصة إذا كنت تستخدم الكثير من الفاكهة في الخبز الخاص بك لأن الفواكه وسوف توفر جميع حلاوة التي تحتاج إليها.
    يمكنك أيضا أن يقلل من نسبة السكر في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق تجنب المكونات لذيذا التي هي في ارتفاع السكر. معبأة أشياء مثل صلصة الطماطم مليئة بالسكر وهكذا كثير من الناس ينسون هذا. دائما التحقق من مكونات المنتجات التي تستخدمها على أساس منتظم واذا كان مرتفعا في التفكير من السكر بديل أفضل. على سبيل المثال، يمكن استبدال صلصة الطماطم مع الباساتا الطازجة أو حتى السالسا!


    4. تقليل الملح
    مثل الملح؟ حسنا، لسوء الحظ، عليك أن تقبل حقيقة أنه أمر سيئ بالنسبة لك. هناك أي حال من الأحوال القول بأن أي أو كل الملح هو سيء بالنسبة لك، ولكن هناك حجة قوية لجعل ضد أكله في الزائدة. أنه يضع ضغطا على القلب وحتى يمكن أن يسبب ضعف الدورة الدموية. ومع ذلك، والحد من تناول الملح أمرا سهلا. ببساطة تقليل الملح التي تستخدمها في الطبخ، أو التخلص منه نهائيا. يمكنك إضافة التوابل إلى طعامك دون ذلك، ببساطة مبادلتها الأعشاب مثيرة، الفلفل، أو الزينة مثل الخردل. يمكنك تجربة مع الكثير من النكهات الجديدة ويذوقوا فقط أفضل من الملح على أي حال!






    5. تقليم اللحوم
    اللحوم الخالية من الدهون هو جزء مهم من النظام الغذائي الخاص بك، ولكن من السهل أن ننسى الدهون التي تترك الجزارين جرا. وغالبا ما تترك هذه الدهون في اللحوم، حيث أنه يوفر الكثير من نكهة، ولكن إذا كنت تبحث لانقاص وزنه أو الحفاظ على الصحة، فإنه من المهم أن خفض الدهون بعيدا. ثم، بدلا من القلي اللحوم، حاول استجواب أو تحميص اللحوم بدلا من ذلك. يمكنك أن تبقي لطيفة اللحوم والعصير الاشارات في احباط الفضة أولا وملئه مع كل التوابل تحب.





    6. Eat more vegetables
    Stop what you throw in a handful of extra vegetables when you're cooking your favorite dish? Instead of using fatty ingredients, swap them with cooked vegetables flavor infused with all your favorite spices. You can diversify vegetables between soft and cooked fresh gives you a bit of crunch and texture added.







    7. Use less cheese
    Cook a dish that is heavy on the cheese? As you know, you can swap out a large amount of light cheese for a small amount of blue cheese. Using a more mature and stronger diversity, you can get all the flavor you want from your own cheese, but without the craving to eat more and more.
    Even the largest cheese lovers can not sit and eat large quantities of blue cheese, it's just too rich! Visit your local specialist shop and talk to them about what they suggest. You may well soon find yourself serving up small amounts of grated cheese to mature your dishes, and a significant reduction in the proportion of fat in all your food.




    8. Use healthy dips
    Used regularly dips store-bought whole  milk, cream, milk, and a lot of other sauces that are high in fat and sugar? There is an easy replacement for everything. Swapping double cream for Greek yogurt, replace whole milk with skim milk, and the replacement of the sauce, as previously explained, with Albacta freshly made. Just thinking more about fresh ingredients when creating your own dips-a good rule to follow is that the fresher it is, the more likely it is to be good for you!







    9. cook low fat
    After all the methods mentioned earlier, you can reduce the fat and salt content in cooking and your gravy. You can also increase the fiber content and to create a dish of food all respects. You can also further reduce the fat content by allowing the cook to sit back and cool, then in

    Later take off any fat that combine and form the skin on top.












    No comments:

    Post a Comment

    health